طرق لشراء جواهر فري فاير و شحن فري فاير مجانا

تعتبر شراء جواهر فري فاير من افضل الاشياء داخل اللعبة ، حيث تتميز بنمط لعبها وتعتبر من افضل العاب باتل رويال الذي اشتهرت في الاواني الاخيره ونجاحها هذا يتمثل انها حققت مليارتحميل على متجر جوجل بلاي فكرتها ببساطه  ان 50 لاعب ينزلون في جزيره ويجب البقاء على قيد الحياه لاطول مده ممكنه.

توفر اللعبه على عمليتين افتراضيتين من خلالهما شراء الاحتياجات داخل اللعبه مثل البسه مسكنات الاسلحه وكذا الموسم او اليت باض وكذا سكنات الاسلحه والشخصيات وازيائها وتطويرات داخل اللعبه ، فالعمله الاولى هي الذهب تعطى للعب عند نهايه مباراه ، ولكن مع شديد الاسف لا يمكننا فعل بها اي شيء فقط تطوير الشخصيات.

وايضا الذين عمله اخرى هي الجواهر وهي التي عليها بحث كبير والعديد يريد الحصول عليها يمكننا الحصول على جواهر فري فاير مجانا صعبه شيء وتبقى الطريقه الوحيده هي شراء جواهر فري فاير ، التي يمكننا شراءها عن طريق مجموعه من المتاجر على الويب او شرائها من داخل اللعبه فتتعدد الطرق في شراء جواهر لعل ابرزها.

طريقة-شراء-جواهر-فري-فاير

ضرورة امتلاك جواهر فري فاير 

فالاستمتاع بلعبه فري فاير يجب عليك ان تتوفر على جواهر والذي يمكنك شرائها او الحصول عليها مجانا والذي يمكننا شراء شخصيات ولباس داخل لعبه فري فاير والذي تعتبر هي قيمه الحساب الخاص باللاعب وايضا يمكنك شراء تطويرات الاسلحه داخل اللعبه والذي تضيف لنا الضرر والمدى التالي تجعلك قوي في لعبه فري فاير وايضا يمكنك شراء رقصات والذي تجعل اللعبه اكثر متعه.

ولكن نصبح كمحترفين في لعبه فري فاير يجب علينا شراء جواهر فري فاير ولان بساطه لكي يصبح لاعب فري فاير محترفا يجب توفره على شخصيات متطوره جدا وايضا يجب توفره على سكنات اسلحه عاليه الدقه الذي بعدها يمكننا ان نصبح مثل علي عمر وهيروشيما وغيرهم من المحترفين في لعبه فري فاير.

كيف يمكن شراء جواهر فري فاير

يوجد العديد من المواقع لشراء جواهر فري فاير حيث يمكننا الدفع عن طريق رصيد الهاتف فيدعم جميع الدول تقريبا ما هو الموقع الخاص بي garena ، والذي يعتبر رخيصا شيئا ما الدفع فيه من تم شراء جواهر فري فاير في الحساب في هذه ليس هي الطريقه الوحيده لشراء جواهر بل هناك مجموعه من الطرق ، حيث هناك مجموع من المواقع على الويب الذي تخول لنا شراء جواهر فري فاير عن طريق PayPal او بطاقه الائتمان او حتى عن طريق رصيد الهاتف الخاص بنا.

يمكننا شراء جواهر فري فاير عن طريق التابعه لي garena الذي تعتبر مواقع رسميه و يمكننا الاعتماد عليها حيث يمكن الشحن عن طريق رصيد باي بال او بطاقه لائتمان اوحتي رصيد الهاتف والذي يمكننا بعدها شراء كود قسيمه غارينا.

هناك بعض المواقع الذي يمكننا شراء منها جواهر فري فاير ولكنها لا تقدم خدمات جيده للعملاء من ناحيه التاخير وحتى من الناحيه الرد على الرسائل اللاعبين لما يجب علينا اختيار الموقع المناسب الذي يجب علينا التعامل معه وانصحكم وبشده انت تعامل مع المواقع التابعه للعبه فري فاير حيث مده وصول الجواهر لا تتعدى 30 ثانيه .

شراء جواهر فري فاير من داخل اللعبة

ان اقوى الطرق شراء جواهر فري فاير عن طريق من داخل فري فاير عن طريق متجر جوجل بلاي او هناك متاجر اخرى مثل متجر هواوي ، ولكن مع الاسف هذه المتاجر لا تمنحنا قيمه اضافيه على الجواهر الذي نقوم بشرائها ويمكنني شرائها عن طريق بطاقه visa او mastercard.

و يمكننا ايضا شرائها عن طريق بطاقه جوجل بلاي والذي هي اقوى طريقه مشهوره ، في الصراحه هناك بعض المواقع والتطبيقات التي تقدم لنا بطاقه جوجل بلاي مجانا تكون شحن جواهر في فاير مجانا لكن تعد صعبه شيئا ما ويجب علينا شراء ذلك البطاقه يا اما من مواقع تقوم ببيع هذه الخدمه او عن طريق متجر جوجل بلاي نفسه.

 

ان افضل الطرق لشحن جواهر مجانا هي عن طريق نقاط التشغيل في جوجل بلاي حيث يجب توفرنا حساب جوجل بلاي امريكي ما الذي يعطينا بعض التطبيقات الذين نقوم  بتنزيلها مقابل كل تطبيق نحصل على عدد معين من النقاط ،  وأيضا توجد بعض الدول الذي لديهم نقاط تشغيل عاليه مثل دولة تايوان 

ويمكن ايضا شحن جواهر فري فاير مجانا من خلال هذه الطرق ، وبعد ما نقوم بجمع نقاط التشغيل كل ما علينا هو تحويلها الى بطاقه جوجل بلاي ومن ثم شحن فري فاير.

 

شراء جواهر فري فاير عن طريق موقع غارينا

يعتبر موقع shop 2game من احد افضل المواقع الرائعه والذي اشتهر في الوطن العربي ؛ فهو متجر لشراء جواهر فري فاير تابع لشركه فري فاير حيث يمكننا شراء من خلاله جواهر فري فاير ويمكن من خلاله تعبئه حساب بالجواهر و لا يميز هذا المتجر عن باقي المتاجر هو انه يدعم الدفع عن طريق رصيد الهاتف.

فما يميز موقع shop 2game العروض الذي يقدمها الى اللاعبين ، ويمكن شراء جواهر فري فاير من اي دوله عربيه ؛ حيث يمكننا شراء كود فري فاير رصيد الهاتف ان يدعم جميع الدول العربيه وما يميزه ايضا انه رخيص الثمن ويقوم بشراء جواهر فري فاير عن طريق الايدي او نقوم بتحويل كود فري فاير الى حسابنا.

يمكننا شراء جواهر فري فاير عن طريق موقع shop 2game عن طريق كود قسيمه غارينا والذي يمكنا الحصول عليه عن طريق بعض المواقع التي تقوم بتقديم خدمه شراء جواهر فري فاير والذي يعتمد عليها اغلبيه اللاعبين الذين يقومون بشحن جواهر داخل لعبه فري فاير يمكننا الحصول عليها عن طريق رصيد بايبال او رصيد باير او بطاقه الائتمان.

طريقة للحصول على جوهر فري فاير مجانا

وعلى عكس ذلك يمكننا شحن جواهر فري فاير مجانا ، وذلك عن طريق مجموعه من المواقع الذي تقدم لنا هذه الخدمه وفي مقابل ذلك يجب على اللاعب القيام ببعض المهمات ، التي تطلب اليه كمثل مشاهده بعض الفيديوهات القصيره الرائع في الامر انك تقوم بالشحن عن طريق الايدي ، والذي لا تسبب اي ضرر على الحساب او ما الى ذلك ، فاكثري من نوعيه هذه التطبيقات او المواقع تقوم على نظام جمع النقاط.

 ان تطبيقات الذي تقدم جواهر مجانًا تعتمد اساسا علي جمع نقاط ، وذلك انطلاقا من مشاهدته لبعض الفيديوهات القصيره او تحميل تطبيقات اول قيام ببعض المهام الاخرى وعلى كل مهمه تقوم بفعلها يقدم لك التطبيق عدد معين من النقاط ، وبعدها تقوم بتحويل ذلك النقاط يا اما الى دولارات الباي بال وتقوم بشحنها من المواقع التي ذكرنا سلفا.

او يمكن شحن فري فاير عن طريق الايدي مباشره من التطبيق ، حيث فهناك مجموعه من التطبيقات عن هذا وايضا هناك مجموعه من التطبيقات من يقوم بتقديم اللاعبين كودات فري فاير ، والذي تقوم بعد ذالك بالذهاب الى موقع garena الرسمي وبعدها تقوم باستبدال الكود ومن ثم تقوم بوضع الكود الذي سيصل بعد اكمال المهام ثم مباشره تصل لك الجواهر الى حسابك.

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *